إعلان

سعادة طلاب الإعدادية عقب امتحان اللغة العربية بالمنوفية: الأسئلة سهلة

01:07 م السبت 21 مايو 2022

طلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خرج طلاب الشهادة الإعدادية من اللجان الامتحانية في الحادية عشرة والنصف اليوم السبت، وذلك عقب أداء امتحان اللغة العربية والخط العربي، وذلك في بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف مراكز محافظة المنوفية.

وأوضح الطلاب لـ"مصراوي" سهولة الامتحان والذي جاء عبارة عن 6 أسئلة "التعبير- القراءة- النصوص- النحو- الخط- الإملاء"، مُعبرين عن سعادتهم قائلين: "كله كان سهل الحمدلله والوقت كان ساعتين ونصف مناسب لحجم الاسئلة اللي كانت على ورقتين، يمكن النحو كان أصعب الأسئلة لكن بشكل عام كويس".

في ذات السياق، قالت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، إن المديرية أنهت كافة الاستعدادت لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية، إذ جهزت 400 لجنة لاستقبال 83 ألف و839 طالب وطالبة وبمشاركة 14 ألف و302 معلم بجميع لجان الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة على مدار أيام الامتحانات.

وأكدت "قرني" على أن هناك متابعات يومية لسير الامتحانات من خلال المرور الميداني علي كافة اللجان وكذا غرفة العمليات المركزية بالمديرية المتصلة بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات.

من جانبه، نبه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إلى ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لضمان الإنتهاء من الامتحانات بالشكل اللائق وبما يحقق المناخ الملائم لأبنائنا الطلاب، مشددًا على القائمين علي المنظومة التعليمية أنه لن يسمح بأي تجاوزات من شأنها الإخلال بالمنظومة وسيتم تطبيق أقصى العقوبات الرادعة حيال المخالفين حفاظًا على الصالح العام ومصلحة أبنائنا الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان