إعلان

الفائدة 33%.. القبض على متهم بالنصب والاستيلاء على 30 مليون جنيه في الشرقية

05:33 م الخميس 19 مايو 2022

حبس متهم

الشرقية - هبة القصاص:

ألقت أجهزة الأمن في محافظة الشرقية القبض على متهم بالنصب والاستيلاء على ملايين الجنيهات من الأهالي بزعم استثمارها ومنحهم فوائد مالية تصل إلى 33%.

وفي التفاصيل تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على "م.ج" متهم بالنصب على عدد من الأهالي والاستيلاء على أموالهم.

وكان قسم شرطة ثان الزقازيق ومركز شرطة الزقازيق ورد إليهم منذ عدة أشهر عدة بلاغات من الأهالي اتهموا خلالها المتهم بالاستيلاء على أموال تجاوزت 30 مليون جنيه بزعم استثمارها في عدة أنشطة تجارية منها الدفع الإلكتروني مقابل منحهم فائدة تبلغ نحو 33% واستمر في منحهم الفوائد ثم توقف بعد ذلك وعندما حاولوا التواصل معه ومطالبته بأموالهم بدأ يتهرب منهم ثم لاذ بالفرار.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق أمني للبحث عنه وأسفرت الجهود عن تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات الاختصاص لتولي التحقيقات.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض خلال اليومين الماضيين على شخص مقيم بمركز ههيا متهم بالاستيلاء على أموال عدد من الأهالي بلغت نحو 7 ملايين كما ألقت القبض على سيدة متهمة بالاستيلاء على عدة ملايين من الأهالي وتم إحالتهما إلى جهات الاختصاص وصدر قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان