إعلان

السمان رئيسا للجنة النقابية بموانئ البحر الأحمر

08:58 ص الثلاثاء 17 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


السويس-حسام الدين أحمد:
أعلنت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر نتائج انتخابات اللجنة النقابية للعاملين والتي شهدت مشاركة فعالة وحضور بمقر اللجنة الانتخابية الرئيسية بمبنى ديوان عام الهيئة بمحافظة السويس للإدلاء بأصواتهم الانتخابية لاختيار رئيس وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة.

وقدم كل مرشح أمس الإثنين برنامجه الانتخابي والذي يهدف إلى تلبية مطالب العاملين القانونية والمشروعة في ضوء الإمكانيات المتوفرة بالهيئة، وضرورة توحيد كل الجهود والهمم للحفاظ علي أصول وممتلكات الهيئة وزيادة إيراداتها وجذب مزيد من الاستثمارات وتحقيق طموحات العاملين وإثبات ذاتهم.

وتابع اللواء محمد عبدالرحيم حميد رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر ونائبه اللواء أشرف عبدالمنعم سير العملية الانتخابية أعمال اللجنة الرئيسية بمبنى ديوان عام الهيئة والموانئ التابعة لها.

وأسفرت عملية فرز الأصوات والتي أعلنت نتائجها الهيئة صباح اليوم الثلاثاء عن فوز هالة عبدالغني السمان بمقعد رئيس اللجنة النقابية بحصولها على 252 صوتا، وفاز بعضوية المجلس التي تضم 10 مقاعد كلا من محمد لطفي يوسف محمد، وحصل على 374 صوتًا، ومدثر سيد محمد وحصل على 365 صوتًا، وأشرف حسن أحمد حزين وحصل على 363 صوتًا، وغريب عشري يوسف وحصل على 334 صوتًا.

كما فاز يحيي زكريا مهران رضوان وحصل على 311 صوتًا، ومحمد أحمد كامل وحصل على 301 صوتًا، ومحمد أحمد عبد المحسن على وحصل على 295 صوتًا، وأحمد محمد الظريف وحصل على 285 صوتًا، وجمال حسين علي وحصل على 273 صوتًا، وحسام عبد العظيم محمد وحصل على 273 صوتًا.

فيديو قد يعجبك: