إعلان

اليوم..122 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان الشهاده الإعدادية في الدقهلية

08:02 ص السبت 14 مايو 2022

امتحانات-الشهادة-الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

يؤدي، اليوم السبت، طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية والبالغ عددهم 121 ألف و896 طالبا وطالبة أول امتحانات الفصل الدراسى الثاني داخل 650 لجنة في مادة اللغة العربية والخط والإملاء والتى تبدأ في التاسعه صباحا وتستمر لمدة ساعتين ونصف ومن المقرر أن تنتهى الامتحانات يوم الخميس الموافق 19 مايو الحالي.

وأكد على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مع تطهير اللجان قبل بدء الامتحانات لضمان سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه جرى تزويد اللجان بزائرة صحية وغرفة عزل بكل لجنه كما جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية و١٧ غرفه فرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أثناء الامتحان والعمل على حلها فور حدوثها.

وشدد وكيل وزارة الدقهلية، على جميع القائمين على الامتحانات بحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والطالبات والمعلمين داخل اللجان والتصدي للغش بكافة سبله مع ضرورة تنظيم دخول الطلاب بشكل منظم ومنع التكدس والازدحام أمام اللجان مطالبًا أولياء الأمور بعدم التواجد أمام اللجان الامتحانية أثناء الامتحانات لتوفير الهدوء والطمانينة للطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان