إعلان

صور.. جولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء في السوق القديم بشرم الشيخ

10:19 ص الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، جولة ليلية بمنطقة السوق القديم بمدينة شرم الشيخ، وذلك لمتابعة أعمال التطوير الجارية به ضمن استعداد شرم الشيخ لاستضافة مؤتمر تغير المناخ.

وتفقد المحافظ خلال الجولة مكتب الاستعلامات الملحق بمسجد الصحابة، لإرشاد السائحين، وتوفير المعلومات اللازمة لهم بعدة لغات.

وقال المحافظ إنه سيجري تكثيف العمل بمشروع تطوير الميدان والساحة المحيطة بمسجد الصحابة ومصر القديمة بالسوق القديم عقب إجازة عيد الفطر المبارك، حتى تظهر منطقة السوق القديم بشكل مختلف تمامًا، لكونها تعد منطقة هامة يزورها جميع الوفود السياحية التي تتردد على شرم الشيخ.

وأوضح أن المنطقة ستصبح مزارًا سياحيًا أساسيًا وهامًا للسائحين من مختلف الجنسيات، وسيجري خلال التطوير تركيب منظومة إنارة كاملة لمسجد الصحابة، وإنشاء نافورات، وإعادة التشجير والتجميل، وأعمال دهانات، ورفع كفاءة الطرق المحيطة، إضافة إلى إقامة منطقة مصر القديمة بالمنطقة.

وحرص المحافظ خلال الجولة على لقاء السائحين والزائرين المترددين على لمنطقة، والتقى بفوج من السياحة العربية، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة شرم الشيخ، مؤكدين أن هذه الزيارة تعد المرة العشرين، ووجهوا الشكر لمحافظ جنوب سيناء على جهوده في التطوير الدائم للمدينة الساحرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان