إعلان

أسرة "فتاة المول" تنظم إفطارًا جماعيًا احتفالًا بالحكم على قتلة ابنتهم - فيديو وصور

09:09 م الأربعاء 06 أبريل 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

نظمت أسرة "فتاة المول" مأدبة إفطار، اليوم الأربعاء، أمام منزل العائلة، بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، احتفالًا بصدور حكم الإعدام على قاتلة ابنتهم، وأحد شريكيها في الجريمة.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 35، أصدرت اليوم الأربعاء، حكمًا بالإعدام على المتهمين الأولى والثاني في قضية مقتل نجلاء نعمة الله، المعروفة إعلاميًا بقضية "فتاة المول"، وقضت بالسجن المشدد 15 عامًا على المتهم الثالث "حدث".

وكان النائب العام أحال فتاة وشخصًا آخر وحدثًا محبوسين إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل فتاة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

وأشار بيان للنيابة العامة إلى أن المتهمين بَيَّتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليها منذ شهرين، ووضعوا لذلك مخططًا أعدوا فيه أسلحة بيضاء وأقراصًا مُنوِّمة وأدوات أخرى، واستغلت المتهمة علاقة صداقتها بالمجني عليها فالتقتها بدعوى زيارتها، وما إن اختلت بها حتى استدعت المتهميْنِ الآخريْنِ.

وأضاف البيان أن أحدُهما كمم فاها وضربها على رأسها وأطبق الآخر على عنقها، بينما كالتِ المتهمة ركلاتٍ عدة إلى رأسها حتى فاضت روحها، ثم انهالت عليها بطعنات بسلاح أبيض في أماكن متفرقة من جسدها.وأشار البيان إلى ارتباط تلك الجناية بجنحة سرقة بعد أن سرقوا من المجني عليها حُليًّا ذهبية ومبالغَ مالية وهاتفًا محمولًا ومنقولاتٍ أخرى، فضلًا عن محاولة اثنين من المتهمين إخفاء معالم جريمتهم بإتلافهما آلة مراقبة كانت مُثبتةً بمحل الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان