إعلان

بالصور| اجتماع موسع لمناقشة توصيل الغاز الطبيعي لقرى "حياة كريمة" بالمنيا

11:25 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

كلّف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي يجري تنفيذها في 192 قرية و757 تابعًا بنطاق 5 مراكز مستهدفة.

وعقد نائب المحافظ، اجتماعًا موسعًا لمناقشة آخر المستجدات ودفع عجلة العمل بقطاع الغاز الطبيعي، وذلك بحضور بشر طاهر، مدير وحدة حياة كريمة بالمحافظة، وممثلي شركات (الغاز الطبيعي، ومياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء).

وشدد النائب، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات من أجل تيسير وتذليل كافة العقبات أمام دخول الغاز الطبيعي بالقرى المستهدفة، موجهًا ممثلي شركة الغاز الطبيعي، بسرعة إنهاء الأعمال المكلفين بها، بالقرى المستهدفة بالتنسيق مع الجهات الشريكة في المبادرة، وذلك عقب الإنتهاء من دخول خدمات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي، وفقًا للجداول الزمنية المعتمدة.

وقال"أبو زيد"، إن المحافظ، يتابع بشكل يومي كافة أعمال مبادرة "حياة كريمة"، مشدداً على المتابعة الميدانية والتواجد على أرض الواقع، وحل المشكلات التي تظهر أمامهم، إذ يجرى المرور ميدانيًا على المشروعات؛ لمتابعة نسب التنفيذ وإزالة المعوقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان