إعلان

بالصور- حل مشكلة أهالى التوفيقية في أسوان برفع مخلفات أعمال تطهير ترعة كاسل

01:52 م الجمعة 29 أبريل 2022

أسوان - إيهاب عمران:

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الإدارة المركزية للموارد المائية والري، بالتعامل الفوري مع الشكوى الواردة، من أهالي مركز كوم أمبو، بشأن تكدس مخلفات أعمال الصيانة والتطهير لترعة كاسل أمام الكوبري الممتد لقرية التوفيقية.

وقال المهندس محمد على الشرونى وكيل وزارة الري بأسوان، أنه جرى رفع المخلفات المجمعة بواسطة الإدارة بالتنسيق مع هندسة رى كوم أمبو، والتي نتجت عن أعمال الصيانة الدورية والتطهير والتى تمت بطول 30 كم خلال 24 ساعة، مما ساهم في الحفاظ على البيئة المحيطة ، وإنهاء هذه المشكلة بشكل كامل.

وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى، بتنفيذ أعمال النظافة العامة والتجميل ورفع التراكمات والمخلفات، مع مراجعة أعمال الإنارة، وتهذيب الحدائق والمتنزهات، وخاصة في المراسي المتواجدة على نهر النيل، وهو الذي تواكب مع إعادة رصف الكوبري العلوي بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان، برفع 15 طن من المخلفات الزراعية الناتجة عن قيام المزارعين بحرق المخلفات على كورنيش النيل بالمدينة، مع القيام بتنفيذ أعمال النظافة العامة بالمنطقة المحيطة، وكذا أعمال الإضاءة بالحدائق العامة وتغير لمبات الإضاءة بها.

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بقيادة على ياسين، باستكمال أعمال النظافة العامة بمختلف أنحاء المدينة والطريق العام، مع رى الأشجار وتهذيبها لخلق اللمسات الجمالية على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان