إعلان

رئيس هيئة ميناء دمياط يجتمع بالعاملين ويكرم المتميزين

04:26 م الخميس 28 أبريل 2022

دمياط-رامي محمود:

عقد اللواء بحري أركان حرب أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم،اجتماعا بالعاملين ، بحضور اللواء بحري أركان حرب طارق عدلي، نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل و العميد مهندس أحمد عثمان نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والاستثمار وقيادات الهيئة .

ووجه رئيس مجلس الإدارة التهنئة للعاملين بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ونقل لهم تحيات الفريق كامل الوزير ، وزير النقل.

وكرم رئيس مجلس إدارة الميناء عدد من العاملين المتميزين وهم: ممدوح الشيطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام وذلك بمناسبة بلوغه سن المعاش، مشيدا بتميزه خلال فترة عمله بصفته أقدم العاملين بهيئة الميناء ، كما جرى تكريم أحمد سليم بالإدارة العامة لمركز العمليات لما يبذله من جهد متميز واحترافية في أداء عمله .

وأشاد رئيس الهيئة بأداء جميع العاملين بالإدارات المختلفة على ما يبذلونه من جهد كل فيما يخصه وحثهم على الإستمرار في بذل المزيد من الجهد للعمل على تقدم ورفعة شأن الميناء بين الموانئ المصرية .

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الهيئة حريصة على تنمية قدرات العنصر البشرى و تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لجميع العاملين مما ينعكس إيجاباً على العمل داخل الميناء وأوضح أن اللقاءات الدورية بالعاملين سيتم عقدها بصفة مستمرة إلتزاماً منه بالاستماع إليهم ودراسة أي مقترح لهم لتطوير الأعمال .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان