إعلان

ثلاثة يدرسون الطب.. عم الأشقاء الثلاثة ضحايا حادث الإسماعيلية الأليم يروي التفاصيل "فيديو"

07:57 ص الأحد 24 أبريل 2022

الأشقاء الثلاثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- رامي محمود:

صدمة كبرى تلقتها قرية أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط بعد ورود نبأ وفاة ثلاث أشقاء في حادث سير حال استقلالهم سيارتهم خلال عودتهم من تناول الإفطار مع زملائهم وعودتهم الى مسقط رأسهم للاحتفال بخطبة أحدهم.

"مصراوي" انتقل الى قرية أم الرزق والتقي مجدي محمد عثمان، عم الضحايا الثلاثة، محمود عثمان 22 سنة، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، ‏وآية 24 سنة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة، وآلاء 19 سنة طالبة بكلية طب ‏الأسنان في جامعة سيناء.

" ولادكم عاملين حادثة وعربيتهم وقعت فى الترعة".. بتلك الكلمات وصل نبأ الحادث المأساوي أسرة الضحايا والذي تلقاه والدهم كما روي "عم الضحايا " الذي أكد أن الهاتف تلقاه والدهم في التاسعة والنصف مساء يوم الحادث

وأضاف عم الضحايا:"وصلنا إلى مكان الحادث وخرج جثتين "محمود وآلاء"، لكن آيه شقيقتهم الكبري مظهرتش، وكان عندنا أمل كبير جدا تكون لسه على قيد الحياة لكن ظل البحث عنها لأكثر من 5 ساعات حتي تمكن عدد من الصيادين من العثور عليها على مسافة 4 كيلو من مكان الحادث.

وأكد أن شقيقه عمل فى إحدي الدول العربية لأكثر من 15 عاما قائلا:" كان نفسة يشوف ولاده متخرجين وفي أعلي المناصب وكان من وقت للتاني يقولهم خلصوا دراستكم علشان أفتح لكم عيادة ويفتح لايه صيدلية بس في لحظة راح منه الـ 3 ولم يتبقي سوي "عمرو" ومحمد" أكبرهم فى الصف الأول الثانوي وشقيقتان أخرتان في المرحلة الإبتدائية.

وقدم عم الضحايا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والسيدة قرينته قائلا:"في تمام الواحدة ظهرا وجدنا اتصال من رئاسة الجمهورية وطلبت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس التواصل مع والدة الضحايا، والتي أعربت عن حزنها، وقالت لها إنه لا يوجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحزن والألم الذي يعتصر قلوب الجميع لهذا المصاب الجلل، داعية أن يربط الله على قلب الأم المكلومة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان