إعلان

كبّل يديه وألقاه في الماء.. قرار عاجل بشأن المتهم بقتل ابن عمه في المنيا

12:04 ص الأحد 17 أبريل 2022

حبس المتهم باستدراج طفل وقتله

المنيا - محمد المواجدي:

أصدرت نيابة مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، قرارًا عاجلًا بحبس المتهم باستدراج طفل وقتله، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان مزارع، استدرج طفلا من أمام منزله في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وقتله داخل قطعة أرض زراعية، إذ انهال عليه بالضرب والخنق وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة وضع الجثة في جوالين بلاستيك وألقاها داخل مجرى مائي حتى جرى العثور عليها.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، في وقت سابق بتغيب طفل عمره 4 سنوات حال لهوه أمام منزله في ظروف غامضة والعثور على جثته بمجرى مائي، ونجح رجال المباحث الجنائية في تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

وتوصلت جهود فرق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارع.

وبتقنين الإجراءات، جرى استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك وضع جُثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بمجرى مائي بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالى القرية، كما أرشد عن مكان تخلصه من الجثة، وجرى إنتشالها لإتخاذ الإجراءات القانونية.

جرى تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة المختصة لتباشر التحقيقات، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان