إعلان

صور.. نقابة المحامين العامة تناقش مطالب الأعضاء في كفر الشيخ

09:42 م الجمعة 15 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد مجلس النقابة العامة للمحامين، اليوم الجمعة، لقاء مع محامي النقابة الفرعية في كفر الشيخ، بنادي دسوق الرياضي، لبحث ومناقشة مطالب الأعضاء في النقابة الفرعية.

جاء ذلك على هامش حفل الإفطار السنوي الذي نظمته النقابة الفرعية برعاية أمين عام النقابة سعيد العبسي، وبحضور كل من عمر هريدي، وكيل النقابة العامة للمحامين، ونبيل عبدالسلام، وكيل النقابة، وحسين الجمال، الأمين العام للنقابة، والدكتور أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد، وأعضاء النقابة ماجد حنا، وصلاح سليمان، ومحمد نجيب، وعبد الحفيظ الروبي، ومصطفى البنان، ومحمد كركاب، وعبدالمجيد هارون.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على روح النقيب العام للمحامين الراحل رجائي عطية، وجرى عرض العديد المشاكل التي يعاني منها المحامين في محافظة كفر الشيخ خلال الآونة الأخيرة.

وكشف سعيد العبسي، الأمين العام للنقابة عن عدم تنفيذ مطالب النقابة الفرعية المتمثلة في إنشاء نادي المحامين بالمحافظة، وعدم وجود مستشفيات لعلاج المحامين أبناء المحافظة، ونفس الأمر عدم وجود صيدليات لصرف المحامين العلاج منها.

وأكد الأمين العام لنقابة المحامين الفرعية بكفر الشيخ، أن مجلس النقابة الفرعية كاد يفقد شرعيته أمام جموع المحامين أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الفرعية، بسبب مطالبهم التي جرى عرضها على النقابة العامة، ولم يجرى تنفيذها المتمثلة فيما جرى عرضها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان