إعلان

حملات على محطات الوقود بعد زيادة البنزين بالإسكندرية.. والتموين: لم نرصد شكاوى

01:35 م الجمعة 15 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملات للتفتيش على محطات الوقود بالمحافظة بعد قرار زيادة أسعار البنزين بأنواعه.

وحركت الحكومة أسعار بيع البنزين بأنواعه الثلاثة، اعتباراً من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، ليصبح لتر البنزين 80 بقيمة 7.50 جنيهات، ولتر بنزين 92 بـ 8.75 جنيهات، ولتر بنزين 95 بـ 9.75 جنيهات، كما تقرر زيادة 400 جنيه في سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات ليصبح سعر طن المازوت 4600 جنيه.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إنه جرى التفتيش على محطات تموين السيارات و التأكد من إعلان الاسعار الجديدة المواد البترولية، وكذلك جرد الأرصدة الموجودة بالمحطات و التأكد من توافر المواد البترولية وسهولة حصول المواطنين عليها دون تكدس.

وأضاف "سعدالله" في تصريح صحفي، أن حملات التفتيش جاءت لرصد عمل محطات تموين السيارات على مستوى الإسكندرية وضمان استقرار الأوضاع بالمحافظة وحصول المستهلكين على المنتجات دون ازدحام بعد تحريك أسعار الوقود صباح اليوم.

من جانبه أوضح المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي أن غرفة العمليات بالمديرية لم ترصد أي شكاوى أو ازدحام أو تكدسات للحصول بعد تحريك أسعار البنزين، فيما لاتزال غرفة عمليات المديرية تتابع الموقف لحظيا لضمان استقرار الأوضاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان