إعلان

صور.. وفد مجلس الوزراء يتفقد مشروعات مراكز الخدمات في قرى حياة كريمة

02:17 م الأحد 10 أبريل 2022

أسوان - إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن هناك متابعة لحظية أولا بأول لنسب التنفيذ في مختلف مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، للتشديد على الإسراع بالانتهاء من كافة المشروعات وبالجودة المطلوبة.

وشدد محافظ أسوان على ضرورة دخول أى مشروعات يجري الانتهاء منها بالقطاعات المختلفة للخدمة على الفور، حتى يتسنى للمواطنين الاستفادة منها على الوجه الأكمل.

وأضاف اللواء أشرف عطية أنه جرى تكليف لجنة الإستلام الإبتدائي للمرور على مجمعات الخدمات التي جرى الانتهاء منها وهي: "المنشية ومجمع الخدمات الزراعية بالعباسية بمركز كوم أمبو، وبلانة وأبو سمبل بمركز نصرالنوبة، والزنيقة والشهامة ووادى الرديسية، والكلح غرب، والقنان، والخوى بمركز إدفو.

وأشار المحافظ في بيان له إلى أن اللجنة المكونة من دار الهندسة بمجلس الوزراء، ومسئولي جهاز التعمير والمكتب الاستشاري والوحدات المحلية بحصر بعض الملاحظات التي لا تعوق الإستلام، وجرى عمل محاضر مرفق بها الملاحظات، و إعطاؤها للشركات المنفذة لتلافيها خلال أسبوعين، على أن يجري تباعا إستلام باقي المجمعات التي يتم الإنتهاء منها لدخولها الخدمة مرحليا، حيث قاربت مجمعات قورته والكاجوج والعدوة وفارس على الإنتهاء كمرحلة ثانية، فيما توجد بعض المجمعات سيتم نهوها بنهاية إبريل ، وأخرى بنهاية شهر مايو القادم.

وأوضح أن المجمعات الخدمية تشتمل على مركز تكنولوجي وسجل مدني وشهر عقاري ومكتب تموين ومكتب بريد ووحدة محلية ومجلس محلي ومكتب تضامن والمبنى الأرضى و2 مبنى علوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان