إعلان

صور.. محافظ أسوان يكرم مسؤول الموقع الإخباري الحاصل على جائزة التميز الحكومي

08:14 م الخميس 31 مارس 2022

أسوان – إيهاب عمران:

كرم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، محمد حسن مدير عام الإعلام، والمشرف على الموقع الالكتروني لمحافظة أسوان، بعد حصول موقع شمس أسوان الأخباري على جائزة التميز الحكومي لأفضل موقع إلكتروني حكومي بكل لغات العالم، ووصل عدد زواره إلى 745 ألف زائر في فترة وجيزة.

قال محمد حسن مدير عام الإعلام والمشرف على الموقع الالكتروني لمحافظة أسوان، أن الموقع جرى إطلاقه عام 2019 بالتعاون مع وزارة الاتصالات ليكون المتحدث الرسمي باسم المحافظة، ويشمل الموقع الأخبار اليومية لأنشطة المحافظة، مع تحرير تقارير وتحقيقات تبرز المقومات السياحية والثقافية والتراثية والاستثمارية لأسوان، بالإضافة إلى ركن السيرة الذاتية للمشاهير سواء من أسوان أو من عشاقها وزوارها.

وأضاف أن الموقع يضم "أسوانTV ، وأسوان في عيون الصحافة لعرض أهم الأنشطة والأحداث المصورة، والتي جرى نشرها أو إذاعتها في الصحافة والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية والدولية، كما يعرض الموقع أهم المؤتمرات والمهرجانات التي يجري تنظيمها في محافظة أسوان".

ويشمل الموقع نافذة المواطن والتي يجري فيها تلقى الشكاوى العامة من المواطنين مثل مشكلات قرية أو منطقة ويجري عرض المشكلة على المسؤولين ونشر ردودهم عليها من خلال نافذة المواطن.

اختتم محمد حسن حديثه لـ"مصراوي" أن الموقع يعمل على مدار الـ24 ساعة ويجري تجديد الأخبار لحظة بلحظة من خلال فريق عمل تابع لمكتب الإعلام بديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان