إعلان

داليا البحيري: مصر مليئة بالمواهب المؤثرة في صناعة السينما (صور)

11:07 م الأحد 27 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

ثمنت الفنانة داليا البحيري أعمال رواد الأعمال التي عرضتها شركة جيمنياي إفريقيا في جلسة "سينماتك.. مسار الإبداع لرواد الأعمال" المقامة بمكتبة الإسكندرية، مشيرة إلى أن التقنيات التي جرى طرحها من شأنها توفير الكثير من الوقت والجهد في صناعة السينما والفنون بشكل عام.

جاء ذلك في تصريح صحفي لـ"مصراوي" على هامش جلسة "سينماتك.. مسار الإبداع لرواد الأعمال" التي أقامتها جيميناي أفريقيا في مكتبة الإسكندرية، اليوم الأحد، في حضور الرئيس التنفيذي للشركة عدلي توما.

وقالت "البحيري" في تصريح لمصراوي، إن مصر مليئة بالمواهب ومن بينها تلك المواهب التي خرجت من مدينة الاسكندرية وصنعوا منتجات تقنية من شأنها النهوض بصناعة السينما وتطويرها، مضيفة أنها سعيدة بتلك المواهب وتتمنى أن تهتم الدولة ووزارة الثقافة بشكل أكبر بالفنون والفنانين الموجودين في الإسكندرية، لأنهم يستحقون أكبر قدر من الدعم.

وأشادت البحيري بأنشطة "جيميناي أفريقيا" واهتمامها بدعم رواد الأعمال في مجال صناعة السينما، قائلة " سعيدة بنشاط جيمنياي إفريقيا لأنها تحرص على الخروج من القاهرة إلى المحافظات والبحث عن المبدعين في أماكن مختلفة، خاصة وأن أول معرفة بالشركة كانت من خلال مهرجان أسوان المرأة وشاركت معهم وأحببت الاستمرار معهم لما يقدمونه من أفكار لرواد الأعمال واتمنى أن يكون هناك العديد من الشركات التي تعمل في نفس المجال"

وكشفت البحيري عن أنها بصدد المشاركة في عمل فني من إنتاج جيمنياي إفريقيا في إطار دعم المبدعين من رواد الأعمال قائلة " مؤمنة جدا بما تفعله جيمنياي إفريقيا لدعم المبدعين وأحب أن أشارك مع الشباب رواد الأعمال في تطوير صناعة السينما، وتحدثت في هذا الشأن مع المهندس عدلي توما الرئيس التنفيذي للشركة، والذي طرح فكرة إنتاج عمل أشارك به مع رواد الأعمال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان