إعلان

محافظ المنيا: جدول زمني لإنهاء مشروعات المياه داخل قرى"حياة كريمة"

12:16 م الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

وجّه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالتنسيق والمتابعة مع ممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، لسرعة إنجاز الأعمال الخاصة بالمباراة مع وضع جدول زمني محدد ومتابعة معدلات التنفيذ.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأسبوعي الذي يعقده المحافظ، اليوم الخميس، بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء، وممثلي دار الهندسة، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة والبرنامج الرئاسي، وممثلي جهاز التعمير.

وقال المحافظ، إن الهدف من الإجتماع اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يُجرى الإنتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقًا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن المنياوي.

وتناول الإجتماع، مناقشة نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة في قطاعات: (مشروعات الصرف الصحي – مياه الشرب – قطاع الصحة- قطاع الزراعة -قطاع الري – الغاز الطبيعي -الكهرباء).

ووجّه المحافظ، ممثل شركة الغاز الطبيعي، بسرعة إنهاء الأعمال المكلفين بها، بالقرى المستهدفة بالتنسيق مع الجهات الشريكة في المبادرة، كما وجٌه رؤساء المراكز المستهدفة من المبادرة بسرعة تخصيص وتحديد الأماكن الخاصة بوضع أكشاك محولات الكهرباء، وتذليل كافة العقبات بشكل فوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان