إعلان

خالف التوقعات.. طقس مستقر على الإسكندرية في ثاني أيام "عوة" – فيديو

10:58 ص الخميس 24 مارس 2022

طقس الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شهدت الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، طقسًا مستقرًا نسبيًا إذ سطعت الشمس معظم الفترات وخلت السماء من الغيوم فيما استمرت سرعة الرياح، وذلك في ثاني أيام نوة "عوة وبرد العجوزة".

وقال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة البحرية تجري بصورة طبيعية، نظرا لوجود سرعة الرياح في معدلات تسمح بتحرك ورسو السفن بشكل آمن.

كانت هيئة الأرصاد الجوية توقعت تعرض الإسكندرية، اليوم، لنشاط للرياح والأتربة وتصل سرعتها إلى 50 كم/ ساعة، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة.

ووفقا للنشرة الجوية على الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية بـ"فيسبوك"، تراوحت درجة الحرارة على المحافظة، اليوم، إلى 16 درجة للعظمى و10 للصغرى، ليسود طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وفي سياق متصل، واصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء أعمال تطهير شنايش الأمطار، والبالغ عددها 32 ألف شنيشة، و105 آلاف مطبق، وذلك استعدادا لهطول الأمطار.

كان محافظ الإسكندرية قرر استمرار تعطيل الدراسة اليوم الخميس للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

ووجه المحافظ باستمرار منح العاملين المعينين ضمن 5 ٪ "ذوي الاحتياجات الخاصة" والموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن 12 سنة إجازة استثنائية غداً الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان