إعلان

مصرع 3 شباب وإصابة آخر أطاحت بهم سيارة نقل محملة بالأخشاب في الدقهلية

11:21 م الأربعاء 23 مارس 2022

سيارة نقل محملة بالأخشاب- ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

لقي ثلاثة شباب مصرعهم، وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم على طريق البصراط الجمالية البر الثاني بمحافظة الدقهلية، بعد أن أطاحت سيارة نقل جامبو بهم أثناء تخطيهم حال سيرهم بجوارها.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير مباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة المركزي بوصول جثث ثلاثة شباب ورابع مصاب بإصابات خطيرة نتيجة حادث سير.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة كل من محمود محمد عبدالعزيز، 15 عامًا، ومحمد مستجير الغزاوي، 16 عامًا، وأيمن محمد عبده غربة، 14 عامًا، ‏فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة ‏في حالة حرجة.

وبالفحص والتحري تبين أن الحادث كان ‏على طريق المنزلة البصراط ‏البر الثاني أثناء سير سيارة "جامبو" نقل ‏محملة بالأخشاب وبعض الألواح المعدنية "الألوميتال" التي تستخدم في الأفراح، وحال سيرها على الطريق تصادف عودة الشباب من عملهم بإحدى الورش الميكانيكية مستقلين دراجتين ناريتين، فاصطدمت البروز الموجودة أعلى السيارة برؤوسهم، مما أدي إلى وفاتهم في الحال، عدا أحدهم جرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة حرجة.

وتبين أن جميعهم مقيمون بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة وفي مراحل التعليم الإعدادي، وجرى التحفظ على الجثث داخل مشرحة مستشفى المنزلة المركزي لحين انتهاء الإجراءات القانونية، بينما فرت السيارة هاربة ولم يتم ضبطها، وانتقل قيادات مركز شرطة الجمالية إلى المستشفى العام بعد تجمع الأهالي بالمستشفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان