إعلان

مقتل شاب وإصابة والده بسبب معاكسة فتاة في سوهاج

10:16 ص الثلاثاء 22 مارس 2022

جثة - تعبيرية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قُتل شاب وأصيب والده بطلق ناري بالفخذ، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة؛ بسبب معاكسة فتاة، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفي ومصاب دائرة مركز البلينا.

تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول نادر كليب 18 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، ووالده "كليب. ح" 45 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالفخذ الأيمن، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وطرف ثان "حاتم. ع" 29 عامًا عامل، "الشير. ع" 35 عامًا عامل، الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما باعتداء كل منهما على الأخر، واتهم الثاني من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى لوفاة نجله وحدوث إصابته؛ بسبب معاكسة الأول من الطرف الثاني ابنة الثاني من الطرف الأول.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان