إعلان

بعد نشر "مصراوي" قصتها.. رئيس جامعة سوهاج يوجه بعلاج سيدة وطفليها شوههم حريق

11:24 ص السبت 19 مارس 2022

محرر مصراوي مع السيدة

سوهاج- عمار عبدالواحد:

استجاب الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج لما نشره "مصراوي"، الخميس الماضي، تحت عنوان «ضحت بنفسها لإنقاذ أطفالها.. حريق يدمر حياة "شيرين": "جسمي اتشوه وعيالي مهددين بالإعاقة».

وقال المركز الإعلامي لجامعة سوهاج في بيان اليوم السبت، إن رئيس الجامعة وجه على الفور إدارة المستشفى الجامعي بالتواصل مع السيدة وإحضارها إلى المستشفى، وتولي قسم التجميل حالتها، كما وجه بتكليف الأخصائيين النفسيين بتقديم الدعم النفسي لها ولأطفالها، وموافاة إدارة الجامعة بتقرير يومي عن حالتها.

وأكد البيان أن رئيس جامعة سوهاج وجه إدارة التموين الطبي والصيدليات بالمستشفى الجامعي باستيفاء كافة متطلبات المريضة وأطفالها من أدوية ومستلزمات طبية وغيرها مما تحتاجه حالتهم.

وأضاف بيان المركز الإعلامي لجامعة سوهاج أن الدكتور حمدي سعد، مدير مستشفى سوهاج الجامعي تواصل مع أسرة السيدة؛ لاستقبالها وأطفالها بالمستشفى؛ لإجراء بعض الفحوصات بقسم التجميل للوقوف على نسب تلك الحروق التي تعرضوا لها.

وناشدت "ش. ق" ٢٦ عامًا ربة منزل تقيم بناحية قرية برخيل بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بأنها تتقاضى مساعدات تكافل وكرامة وقدرها 350 جنيهًا، مضيفًة أنها لا تكفي مراهم وعلاج الحروق لها ولأطفالها، خاصة أن زوجها يعمل أُجري باليومية، ولا يستطيع الإنفاق على أسرته، وأنها تعيش بالكاد على مساعدات أهل الخير، الذين أمدوها ببعض البطاطين بعد احتراق محتويات مسكنهم بالكامل، والتي ما زالت آثار الحريق شاهدة على جدرانه وسقفه ونوافذه.

اقرأ أيضًا:

ضحت بنفسها لإنقاذ أطفالها.. حريق يدمر حياة "شيرين": "جسمي اتشوه وعيالي مهددين بالإعاقة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان