إعلان

صور - وزارة الأوقاف تهدي جنوب سيناء 2 طن لحوم من صكوك الإطعام

08:39 م الجمعة 18 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أهدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، محافظة جنوب سيناء 2 طن لحوم من صكوك الإطعام، لتوزيعهم على الأسر الأكثر احتياجًا داخل المدن والوديان والقرى، وذلك على هامش مشاركته اليوم الجمعة في مراسم رفع العلم على مدينة طابا، احتفالًا بالعيد القومي لمحافظة جنوب سيناء، الموافق الذكرى 33 لعودة طابا إلى الأراضي المصرية.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن وزارة الأوقاف حريصة على دعم المحافظة من خلال إمدادها بكميات كبيرة من اللحوم، وبلغت كمية اللحوم التي أهدتها الوزارة للمحافظة من لحوم مشروع صكوك الإطعام 3طن منذ انطلاق المشروع.

وأشاد المحافظ بمشروع لحوم صكوك الإطعام، وجودة اللحوم، ومستوى الأداء في مختلف جوانبه ومن أهمها مراعاة الأبعاد الإنسانية للمشروع.

وأشار المحافظ في تصريح له اليوم، أن وزير الأوقاف شهد مراسم افتتاح 6 مساجد، بينهم 3 بمدينة رأس سدر، وهم مسجد الرحمة، و قباء، والمستشفى العام، ومسجدين بمدينة دهب، وهم الرحمة، وعباد الرحمن ، ومسجد أبو بكر الصديق بمدينة أبو زنيمة.

‏جدير بالذكر أن وزير الأوقاف ألقى اليوم خطبة الجمعة من مسجد السلام بمدينة طابا، وأكد خلالها أن قضية بناء الدول والحفاظ على الأوطان وفهم التحديات التي تواجه الأوطان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان