إعلان

بالصور.. 25 منفذًا لمعارض "أهلا مضان" بالإسكندرية

08:31 م الثلاثاء 15 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، انطلاق معارض أهلا رمضان في نحو 25 منفذا مختلفا بالمحافظة تضم مجمعات استهلاكية وغيرها بتخفيضات على السلع الغذائية تصل إلى 25%.

وقال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إنه جرى طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والتموينية و اللحوم والدواجن المجمدة والسلع المرتبطة بشهر رمضان مثل البلح والتمور والياميش بأنواعه وبجودة عالية وأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسبة بين 15 إلى 25%.

وأضاف أن المجمعات الاستهلاكية تشارك هذا العام بعدد 15 منفذا فى فعاليات معارض أهلا رمضان كما تقيم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية سرادق لعرض السلع الغذائية وسلع رمضان أمام مقر الشركة بمنطقة محرم بك وتوفر عدد ٢ سيارة متنقلة للتنقل أمام الأحياء.

وأشار إلى أن الشركة العامة لتجارة الجملة تشارك بمنفذين الأول بمنطقة محطة مصر والثاني بشارع خالد بن الوليد، فيما تشارك السلاسل التجارية بعمل ركن خاص بسلع أهلا رمضان بأسعار مخفضة، ويشارك القطاع الخاص بعدد 6 سرادقات في "ميدان محمد نجيب، منطقة السيوف شماعة، منطقة أبو قير، ودوران المندرة، شارع الاسكندراني بمحرم بك، والهانوفيل بالعجمي" و ذلك بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وأجهزة محافظة الإسكندرية.

وأوضح أنه جرى التنسيق مع الجهات المعنية لإقامة المعرض الرئيسي بأرض "كوتة" للمعارض، ويشارك فيه عدد كبير من شركات قطاع الأعمال وشركات القطاع الخاص والسلاسل التجارية.

من جانبه تحدث المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، عن أسعار السلع الرمضانية التى تعرض بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار تنافسية للأسواق الحرة.

وأوضح "القلش" أنه جرى طرح كميات كبيرة من الدواجن المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار " 48 جنيها للكيلو، 53 جنيها لوزن 1100 جرام، 57.75 جنيها لوزن 1200 جرام، و 62.5 جنيها لوزن 1300 جرام"، فيما جرى توفير لحوم بسعر 95 جنيها لكيلو السوداني الطازج و 85 جنيها لكيلو البرازيلي المجمد.

وعن أسعار الياميش" يتراوح كيلو البلح بين 12 إلى 25 جنيها، تمور الوادي الجديد 28 جنيها للكيلو، زبيب مستورد 90 جنيها للكيلو، لفة قمر الدين بين 32 إلى 36 جنيها، جوز الهند 60 جنيها للكيلو، كيلو التين 40 جنيها، لفة التمر الهندي 25 جنيها وكيلو الفول السوداني 42 جنيها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان