إعلان

فتح باب التقدم للمدارس اليابانية في الشرقية

01:06 م الثلاثاء 15 مارس 2022

المدارس المصرية اليابانية

الشرقية -هبة القصاص:

أعلن محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للالتحاق بالمدرسة المصرية اليابانية بالشرقية.

وحدد وكيل تعليم الشرقية المدارس اليابانية وهي: المدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق، والمدرسة المصرية اليابانية رقم 1 بالعاشر من رمضان، والمدرسة المصرية اليابانية رقم 2 بالعاشر من رمضان، والمدرسة المصرية اليابانية بكفر صقر.

وقال وكيل العليم بالشرقية في بيان صحفي اليوم، إن باب التقدم للمدارس اليابانية يأتي للعام الدراسي 2022 / 2023، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء إلكترونياً ولمدة 15 يوماً من خلال الرابط اضغط هنا

وأضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن التقديم سيكون إلكترونياً لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، وسيتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

على أن يكون التقديم بالمستوى الثاني رياض أطفال kg2 حتى الصف الثالث الابتدائي سيكون بالمدارس التي بها أماكن شاغرة فقط.

يذكر أن العام الدراسي المقبل 2022/ 2023 سيشهد دخول 3 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ليصبح إجمالي عدد المدارس 51 مدرسة في 26 محافظة، حيث تدرس المنهج المصري الجديد 2.0 بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تنمي شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء للوطن والعمل الجماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان