إعلان

صور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مدرسة التجاريين الرسمية لغات في حي غرب

12:31 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال تنفيذ مشروع مدرسة التجاريين الرسمية لغات بمنطقة المعلمين بحي غرب للوقوف على نسب التنفيذ وأعمال التشطيبات النهائية.

يأتي ذلك ضمن المشروعات التي يجرى العمل بها بتنفيذ وإشراف هيئة الأبنية التعليمية وتنفيذًا لخطة المحافظة للتوسع في إنشاء مدارس جديدة والقضاء على الكثافات بالمدارس ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة المهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام منطقة هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، ومحمد بشير رئيس حي غرب أسيوط وأشرف عصفور وكيل إدارة أسيوط التعليمية، وإيهاب عبدالحميد رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأسيوط.

بدأ المحافظ ومرافقوه، جولتهم بتفقد أعمال التشطيبات النهائية بمدرسة التجاريين الرسمية لغات بمنطقة المعلمين بحي غرب أسيوط والتي جرى انشائها على مساحة 4387 متر بإجمالي 56 فصل دراسي بالإضافة إلى الفراغات التكميلية على أن تبدأ الدراسة بها العام الدراسي المقبل.

وأكد محافظ أسيوط – في تصريحات صحفية له - أن خطة هيئة الأبنية التعليمية في إنشاء المدارس الجديدة التي يجري تنفيذها ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصرى والمبادرة الرئاسية حياة كريمة يبلغ عددها 88 مشروع (1227 فصل دراسي) بتكلفة 430 مليون جنيه منهم 44 مدرسة تم الاستلام الابتدائي لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان