إعلان

لمواجهة الغلاء.. إقامة معارض "أهلًا رمضان" في جميع مراكز سوهاج

02:14 م الأحد 13 مارس 2022

اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

وجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بالتوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان"؛ لتوفير السلع التموينية والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكد "الفقي" في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، حرص المحافظة على ضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق، في ظل تداعيات ارتفاع الأسعار على مستوى العالم.

وجه محافظ سوهاج جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتصدي لمحاولات حجب السلع الأساسية، والمغالاة في الأسعار من خلال المتابعة الدورية للأسواق والمحال التجارية وإحكام الرقابة والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية، وتفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق.

شدد "الفقي" على التوسع في إقامة المعارض الثابتة والمتحركة للسلع الأساسية ومنافذ البيع والشوادر؛ لتوفير السلع بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة، لتلبية احتياجات المواطنين، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأشار محافظ سوهاج إلى أنه يجرى إقامة معارض "أهلًا رمضان" بجميع مدن وقرى ونجوع المحافظة، ودعم وتشجيع جميع المبادرات المجتمعية التي تسعى لتوفير السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق الحرة، والإعلان عن تلك المبادرات للمواطنين عبر الإذاعات المحلية وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان