إعلان

صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لعدم وجود الطلاب في الشرقية

01:28 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إيقاف مدير مدرسة عن العمل، وإحالته للتحقيق، وكذلك عددا من المعلمين لتغيبهم عن العمل بدون إذن قانوني.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لقرية بردين التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، لمتابعة سير وانتظام العمل بالمنشآت الخدمية والتعليمية بها والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة بردين الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، مؤكداً على ضرورة الانتظام والحضور إلى المدرسة والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمة خلال اليوم الدراسي.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف للاطمئنان على تواجد أعضاء هيئة التدريس, مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لتحقيق الانضباط في العمل.

توجه محافظ الشرقية لمدرسة الشهيد أحمد يحيي محمد الثانوية ببردين لمتابعة سير وانتظام العمل بها ليصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بإيقاف مدير المدرسة عن العمل وإحالته للتحقيق لعدم تواجد الطلاب بالمدرسة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أعضاء هيئة التدريس المتغيبين عن العمل.

وحسب بيان صادر عن المحافظة، انتقل محافظ الشرقية لتفقد سير العمل بالوحدة المحلية ببردين، مشدداً على رئيس الوحدة المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وإلزام أصحاب المقاهي والمحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق، وكذلك حسن إستقبال المواطنين وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان