إعلان

فتاة من جنوب سيناء.. "مادلين" فنانة تبدع في الرسم والهاند ميد - صور

11:33 ص الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

برعت فتاة من مدينة أبو زنيمة في جنوب سيناء، في رسم العديد من المشاهير مثل محمد صلاح، وشرين، في لوحات فنية أظهرت فيها إبداعها وجمال فنها، ما جعل الكثيرين يشيدون بروعة رسمها وإحساسها العالي في إظهار تفاصيل رسوماتها.

قالت مادلين عماد التي لا تتجاوز الـ22 عامًا، أنها حاصلة على دبلوم صناعي، وكانت تميل لرسم الأشياء التي تجذبها منذ الصغر فكانت ترسم على الورق حتى وصلت إلى أنها أصبحت ترسم على الأخشاب، والملابس، وتصنع الحلي اليدوي وكافة فنون الهاند ميد، على الرغم من أن دراستها كانت ومازالت بعيدة عن موهبتها، لكونها تستكمل دراستها الجامعية بكلية التربية "رياض أطفال".

أوضحت "مادلين" لـ"مصراوي" اليوم الأحد، أنها نمت هوايتها بنفسها، وبدأت في تعليم الأطفال فنون الرسم مجانًا، وحصلت على المركز الأول في مسابقة الإبداع، وأيضًا المركز الأول في مسابقة الفنون، وجرى تكريمها من قبل المسئولين بالمحافظة.

وأشارت إلى أنها بدأت الأعمال اليدوية على العديد من الخامات كالأخشاب والطين الأسواني والورق المقوى والملابس والأقطان وغيرها، لافتة إلى أنه في البداية كانت مجرد هواية ولكن مع أعباء الحياة والمسئوليات بدأت مشروعها بعد تشجيع زوجها، وبدأ المقربين منها مثل أهلها وأصدقائها يطلبون منها رسم بروتريهات، وصنع الحلي لهم، ثم أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتقوم بالتسويق الإلكتروني للوحاتها وأعمالها من الهاند ميد.

وأوضحت أنه تعمل وفقًا لمتطلبات المناسبات الاجتماعية، فمثلًا في رمضان تقوم برسم الصور، ونحت الأسماء على الفوانيس الخشبية، مما يزيد من أسعار هذه الفوانيس حسب الرسم وحجم الفانوس، مشيرة إلى أن الفانوس مقاس 20 سنتيمتر بسعر 120 جنيه، ومقاس 30 سنتيمتر بـ160 جنيه، وشغل الهاند ميد كل قطعة لها سعرها حسب الخامة والشغل، ويكون لها زبائنها الخاصة التي تقدر قيمة المشغولات اليدوية.

ونصحت "مادلين" من لديه موهبة بضرورة العمل على تنميتها مهما واجه من صعوبات، قائلة " لابد أن يتمسك كل شخص بحلمه حتى يتحول إلى حقيقة"، موضحة أنه تسعى لأن يكون لها مشروعها الخاص الذي تعرض خلاله أعمالها للبيع بسعر مخفض مثل الفوانيس، واللوحات، وكافة أنواع شغل هاند ميد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان