إعلان

فيديو.. وكيل تموين جنوب سيناء: الأسعار ثابتة ونواجه جشع التجار

05:58 م الخميس 10 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

شهدت منافذ مديرية التموين بجنوب سيناء، إقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية التي تقدمها المديرية بأسعار أقل من المحلات التجارية.

وأكد حسين أحمد، يعمل في أحد المنافذ، أن جميع السلع الغذائية متوفرة في الجمعيات الاستهلاكية التابعة لمديرية التموين، وأسعار كافة السلع ثابتة ولم تشهد أي ارتفاع.

وأوضح في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الخميس، أنه يوجد إقبال من قبل المواطنين على الجمعيات الاستهلاكية، وشراء كميات كبيرة من كل نوع من أنواع السلع، خاصة أن الأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار في الأسواق.

على جانب أخر قال المهندس سامي عبد القادر، إنه لا يوجد زيادة في أي من السلع الغذائية، والأسعار ثابتة في كافة الجمعيات الاستهلاكية التابعة لمديرية التموين والمحلات التجارية الخاصة، مؤكدًا أنه جرى تكثيف الحملات التفتيشية على أماكن تداول السلع الغذائية بكافة مدن المحافظة للتأكد من التزام التجار بإعلان التسعيرة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح أن أجود أنواع الأرز يبلغ سعره 10 جنيهات، وأجود أنواع المكرونة يبلغ سعرها 9 جنيهات، وجميع السلع أسعارها ثابتة فيما عدا الدقيق الـ 72 استخراج "الزيرو" فقد شهد ارتفاع طفيف.

وأكد أنه جرى تحرير أكثر من 85 محضرًا منذ بداية شهر مارس الجاري، ضمن الحملات التي تشنها المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين، مناشدًا المواطنين بالإبلاغ عن التجار الذين لم يرفعون أسعار السلع الغذائية، والتعاون مع المديرية للحد من جشع التجار، قائلًا " نحن بالمرصاد لهؤلاء التجار الجشعين الذين يستغلون المواطنين".

وأضاف أنه أرصدة المحافظة من السلع الغذائية واللحوم تكفي لمدة من 3 إلى 6 شهور، كما يجري توفر اللحوم بأسعار مدعمة منها 5 أطنان لحوم برازيلي مجمدة سعر الكيلو 85 جنيه، ولحوم سودانية طازجة بأسعار مدعمة يصل سعر الكيلو 95 جنيه، وكيلو اللحوم، و8 طن لحوم دواجن مجمدة، إضافة إلى تزويد المحافظة بـ5 أطنان أرز مصري فاخر، و 5 طن دقيق حر معبأ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان