إعلان

"السياحة والمصايف": تحرير 167 محضرًا لمنشآت مخالفة بالإسكندرية

03:17 م الثلاثاء 01 مارس 2022

مقاهي أرشيفية

الإسكندرية - محمد عامر:

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، 60 حملة على المنشآت الغذائية "مطاعم ومقاهي، كافيهات، حلواني"، خلال شهر فبراير للتأكد من التزامها بقوائم الأسعار المعتمدة من جانب الإدارة.

وشملت الحملات 8 أحياء هي: "منتزه أول، المنتزه ثان، شرق، وسط، الجمرك، غرب، العجمي، برج العرب"، جرى خلالها تحرير 167 محضر للمحال العامة.

وأوضح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن عدد المنشآت التى تحرر ضدها محاضر بيع بأزيد من الأسعار المعتمدة والمصدق عليها من الإدارة 41 منشأة، وتحرير محاضر لـ 120 منشأة لبيعها أصناف للجمهور دون اعتماد قائمة الأسعار من قبل الإدارة المركزية، وتحرير محاضر لـ 5 منشآت امتنعت عن إعلان قائمة الأسعار المعتمدة فى مكان واضح للجمهور.

من جانبه وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بتكثيف حملات الرقابة علي الكافتريات والمحال العامة للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

وأكد على ضرورة التعامل بكل حزم مع الكافيتريات والمقاهي والمنشآت التجارية المخالفة، ومتابعة الشكاوى على مواقع التواصل الإجتماعي والتحقق من صحتها ومحاسبة كل من تسول له نفسه استغلال المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان