إعلان

أحكام رادعة بحق 5 متهمين بواقعة استعراض القوة وسرقة المواطنين في الإسكندرية

12:02 ص الثلاثاء 01 مارس 2022

محاكمة

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني رئيس المحكمة، بالسجن المؤبد لكل من " إ.س.م"، و"ع.ي.ع"، و" س.ح.أ" والسجن 15 عاما لكل من "ح.ح.ط" و"ي.ص.د" لاتهامهم بإستعراض القوة والعنف ضد المواطنين والتعدي عليهم وسرقتهم بالإكراه .

تعود القضية التي حملت رقم 14462 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان يفيد تلقيه بلاغات من المجني عليهم ضد المتهمين لاستعراضهم القوة بالأسلحة البيضاء وسرقتهم بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان قيام كل من "ح.ح.ط" 17 عام ميكانيكي و"إ.س.م"29 عاما صاحب مغسلة و"ي.ص.د" 16 عام طالب، و"ع.ي.ع" 21 عام سائق، و"س.ح.أ" 30 عام عامل بلاستيك، باستعراض القوة والعنف في شوارع دائرة القسم ضد المجني عليهم كل من "ع.م.ع"، و"م.ي.ال"، و"أ.ع.م"، و"ع.م.ع"، و"أ.م.ف"، و"إ.ا.م"، وقاطني منطقة المعمورة البلد وذلك ترويعهم وإلقاء الرعب في أنفسهم وتكدير أمنهم.

وأضافت التحريات أن المتهمين استوقفوا وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المجني عليهم من الأول إلى السابع أثناء سيرهم بسيارتهم بهدف السرقة أتلفوا سيارتهم واستولوا على هواتفهم المحمولة تحت تهديد السلاح.

عقب تقنين الإجراءات جرى إلقاء القبض علي المتهمين، وبعرضهم علي النيابة العامة قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتقدم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان