إعلان

كرة من القماش وجركن بنزين.. زوجة القتيل حرقًا بدسوق تروي تفاصيل موته على يد شقيقه - فيديو

03:17 م الأربعاء 09 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

روت زوجة ضحية شقيقه الذي قتله حرقًا بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تفاصيل أحداث الواقعة، وأسبابها عبر بث مباشر بصفحة مصراوي الرسمية على فيسبوك.

وذكرت نسمة عوض عبدربه، زوجة القتيل ضحية شقيقه، لمصراوي أنه خلافات عائلية كانت مستمرة بين زوجها محمد محمد عون، وشقيقه الضحية الثاني "أيمن"، وشقيقهما المتهم الذي ارتكب جريمة قتلهما حرقًا بإضرام النيران فيهما بسبب زوجة المتهم ، ويوجد بينهما إجراءات تقاضي في محكمة دسوق.

ولفتت إلى أن زوجها وشقيقه ضحيتي شقيقهما المتهم كان يعلم بمغادرتهما البلاد والحصول على إجازة لقضائها في مسقط رأسهما قرية إبطو بين أفراد الأسرة لكن كانت نية المتهم هو الخلاص منهما فأحضر "بنزين" قبل الواقعة بـ 10 أيام، وبعد ذلك نفذ جريمته البشعة بحرقهما.

وقالت:"مش محتاجين غير القصاص..وكل اللي اقوله حسبي الله ونعم الوكيل فيه اللي حرمني من زوجي وحرم أولادي من أبوهم وحرم ولاد سيلفي من أبوهم".

تعود التفاصيل إلى يوم 19 يناير 2021، عندما قرر "ش.م"، 40 عامًا، ويقيم بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق، قرر التخلص من شقيقيه "م"، و"أ"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بحسب التحقيقات، بأن عقد العزم، وبيت النية على قتله، بسبب خلافات عائلية بينهم.

وبعدما وصلت مساعي الصلح بينهم عن طريق وسطاء إلى طريق مسدود، أعد المتهم لجريمته زجاجتين يحويان مادة معجلة للاشتعال، و"كرة قماشية"، لتنفيذ جريمته.

بدأ المتهم بتنفيذ جريمته الأولى بقتل شقيقه "م"، بانتظاره خلف باب مسكن الضحية، وظل قابعًا في نفس المكان منتظرًا صعوده من أسفل الدرج متخفيًا، وعندما شاهده خرج مباغتًا إياه من الخلف ساكبًا عليه مادة معجلة للاشتعال "بنزين" من دلو حوزته حتى أشعل كرة من القماش ملقيًا إياها فاندلعت النيران في جسده وتركه يحترق، ولاذ بالفرار.

نفس الأمر كرره مع شقيقه الآخر المجني عليه الثاني "أ"، فامتدت النيران إلى مسكن المتهم عندما أشعل في المجني عليه الثاني النيران، ما أدى إلى احتراق كافة محتويات، ومنقولات المسكن، بينما وجهت له تهمة أخرى إحرازه أدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، و "كرة قماشية"، دون أن يوجد لحملها أو حيازتها مسوغ قانوني أو من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان