إعلان

بالصور - فستان العروسة بجوار الجثة.. قصة وفاة عروسين يوم الصباحية في الفيوم

01:15 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

لم يكمل عروسين "عادل وياسمين" في الفيوم يومًا واحدًا في "عش الزوجية" حتى فارقا الحياة سويًا بعد ساعات من زفافهما.

واقعة تبدو غريبة للمحيطين في قرية منشأة الجمال التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، فبعد أن فارق المدعوين العروسين استعدادا للذهاب للتنهئة في الصباحية فوجئوا وأهلهم بنبأ وفاتهما.

رصدت عدسة "مصراوى" غرفة نوم عادل وياسمين الذين ماتوا نتيجة استنشاق غاز ثانى أكسيد الكربون، بعد ساعات من زفافهما بقرية منشأة الجمال التابعة لمركز طامية، و التى تبعد عن مدينة الفيوم حوالى 35 كيلو بالقرب من طريق أسيوط الغربى .

روت الأم زين والتى تبلغ من العمر 83 عاما، أنها أنجبت 3 بنات وولدين حيث هناك فتاتين تكبران على وثابت وأخرى أصغر منهم .

وأضافت:"زوجى توفى وترك لى عبء تربية ابنائى، و بالفعل زوجت البنات، ثم تزوج ثابت الأصغر، وظل على يساعدنى فى الإنفاق على الأسرة، حيث كان بارا بى وأشقائه".

و تضيف الأم المكلومة أن ثابت الأصغر تزوج و أنجب 4 أطفال و توفي وهو في عمر 32 عاما بسكتة قلبية، وظل على "يباشر" أبناء شقيقه، رافضا الزواج .

وتقول:"بعد الحاح من شقيقاته استجاب لهم وهم بخطبة ياسمين، وكان ذلك منذ عام، وبالفعل قام أبنى "على" بتجهز غرفة نوم عبارة عن سرير و دولاب و بوتجاز و شوية أطباق وسكاكين وحلل بعد فترة عزوبية استمرت إلى ما يقرب من الـ 40 عاما".

تضيف مساء السبت جرى زفاف ابنى " على " على الفتاة ياسمين، وبعد أن أحضرت لهم طعام العشاء، دخلا إلى غرفة نومهما، ودخلت فوجدتهما ملقيين ولا يستجيبان بعد أن اعتقدت انهما نائمين وباستدعاء الطبيب أخبرنى أن على و عروسته ماتا.. لم أصدق الأمر خاصة أن فستان الزفاف معلق بجوار شباك غرفة النوم فهما لم يكملا ساعات على زفافهما".

تقول "يدوب شوية فحم يعملوا كدة.. مات على قبل ما أفرح بولاده.. كنت مونسنى يا على وترعى ولاد أخوك".

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية بورد إشارة من طبيب الوحدة الصحية بقرية منشأة الجمال بوفاة عروسين مخنوقين نتيجة استنشاقهم غاز ثاني أوكسيد الكربون.

كشفت التحريات التى قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح ممدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن العروسين قد تزوجا مساء السبت، وأنها فى بعد ظهر الأحد عثر عليهما متوفيان، نتيجة استنشاقهم غاز ثانى أوكسيد الكربون ، أثناء عملية التدفئة بواسطة "منتقد " بدائي يتوسطة حبيبات من الفحم .

جرى نقل جثث الزوجين لمشرحة مستشفى طامية ، وأخطرت نيابة المركز والتى قررت دفن جثة الزوجين لعدم وجود شبهة جنائية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان