إعلان

بعد عرض المتهمين على الطب النفسي.. أسرة "فتاة المول" تكشف تطورات القضية - فيديو

05:23 م الإثنين 07 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 35، اليوم الإثنين، ثالث جلسات محاكمة المتهمين في واقعة مقتل الشابة نجلاء نعمةالله، في مدينة كفر الدوار بالبحيرة والمعروفة إعلاميا بقضية فتاة المول، بعد صدور تقرير فحص الحالة النفسية للمتهمين.

وتحدث السيد بدوي، عم المجني عليها، لمصراوي عن تطورات القضية موضحا أن المتهمين كان جرى نقلهم لإحدى مستشفيات الطب النفسي بالإسكندرية على مدار 45 يوما لفحص قواهم العقلية والنفسية ومن المنتظر عرض تقرير الفحص أمام هيئة المحكمة اليوم.

وأضاف في حديثه من أمام محكمة جنايات الإسكندرية، أن أسرة "نجلاء" تأمل في أن تصدر المحكمة حكما بالقصاص العادل يثلج صدور ذوي الضحية، مؤكدا ثقتهم في القضاء وأحكامه.

من جانبها طالبت خالة المجني عليها خلال حديثها لمصراوي، بإصدار حكم الإعدام على المتهمة "نورهان" التي كانت تربطها علاقة صداقة بالمجني عليها.

وتابعت خالة" نجلاء" قائلة: "ميهمناش الولاد يتسجنوا أو يتعدموا لكن، اللي كانت صاحبتها لازم تتعدم لأنها خانت الصداقة، وقتلت صاحبتها اللي كانت بتعاملها معاملة حسنة".

كان النائب العام أحال فتاة وشخصًا آخر وطفلًا محبوسين إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل فتاة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

وأشار بيان رسمي إلى أن المتهمين بَيَّتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحها منذ شهرين، ووضعوا لذلك مخططًا أعدوا فيه أسلحة بيضاء وأقراصًا مُنوِّمة وأدوات أخرى، واستغلت المتهمة علاقة صداقتها بالمجني عليها فالتقتها بدعوى زيارتها، وما إن اختلت بها حتى استدعت المتهميْنِ الآخريْنِ.

وأضاف البيان أن أحدُهما كمم فاها وضربها على رأسها وأطبق الآخر على عنقها، بينما كالتِ المتهمة ركلاتٍ عدة إلى رأسها حتى فاضت روحها، ثم انهالت عليها بطعنات بسلاح أبيض في أماكن متفرقة من جسدها.

وأشار البيان إلى ارتباط تلك الجناية بجنحة سرقة بعد أن سرقوا من المجني عليها حُليًّا ذهبية ومبالغَ مالية وهاتفًا محمولًا ومنقولاتٍ أخرى، فضلًا عن محاولة اثنين من المتهمين إخفاء معالم جريمتهم بإتلافهما آلة مراقبة كانت مُثبتةً بمحل الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان