إعلان

صور.. 150 مركز شباب و5 أندية تنتظر المواطنين لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون مجانًا

04:06 م الخميس 03 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن علاء الشربينى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، فتح 150 مركز شباب على مستوى المحافظة أمام المواطنين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الكاميروني في المباراة التي تجمع بينهما فى التاسعة من مساء اليوم لتحديد المتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب السنغالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن مراكز الشباب تفتح أبوابها بالمجان لمتابعة مباراة المنتخب الوطني والتي تنقل عبر إحدى القنوات المشفرة فضلا عن 30 ناديًا رياضيًا بالإضافة إلى النقابات المهنية والتي تعرض المباراة.

وأوضح الشربيني، أنه وجه جميع مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والتى يتوفر بها شاشات عرض أن تفتح أبوابها أمام جميع المشجعين لمشاهدة المباراة تماشيا مع سياسة وزارة الشباب التى يتبناها الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب لجذب الشباب لمراكز الشباب وجعلها مراكز خدمة مجتمعية طبقا لرؤية القيادة السياسية 2030، فى مكان مناسب مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية، ومن إرتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

أشار إلى أن جميع الإدارات الفرعية والتى يبلغ عددها 19 إدارة فرعية والتي يتوافر بها شاشات عرض فى هذه الفعالية بواقع 150 مركز شباب يتوفر بها شاشات عرض بالإضافة إلى 30 ناديًا رياضيًا يتوفر بهم شاشات عرض لمتابعة المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان