إعلان

فعلها قبل ذلك.. الحكم على الأب المتهم بإلقاء نجله من البلكونة في الدقهلية

04:15 م الإثنين 28 فبراير 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة، اليوم الاثنين، بالسجن المشدد 7 سنوات لأب متهم بالاعتداء على نجلة بالضرب وتعريض حياته للخطر وذلك بعد قيامه بإلقائه من شرفة منزله للمرة الثانية بعد أن عاقبته المحكمة في جناية مماثلة بالسجن 3 سنوات مع إيقاف التنفيذ لارتكابه الفعل ذاته مع نجلته إلا أنه عاود ارتكاب الجريمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية ‏كل ‏من: ‏المستشار إيهاب عادل مهنا، والمستشار وليد الديب، والمستشار محمد حسن عاشور، ‏وأمانة ‏سر ‏محمد عبدالهادي، في القضية رقم 10463 لسنة 2021 جنايات ميت غمر، والمقيدة برقم كلي 2814 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة، أحال المتهم "خالد.ر.إ.م.ا"، 28 عامًا، ميكانيكي، ومقيم بندر ميت غمر، محافظة الدقهلية، لأنه في يومي 4 و5 أكتوبر من عام 20121 بدائرة قسم ميت غمر، شرع في قتل نجله المجني عليه "ح"، الذي لم يتجاوز عمره 18 سنة - عمدا - بعد أن كال له عدة ضربات بواسطة "حزام" ودفعه من شرفة مسكنه فسقط أرضًا محدثا إصابته قاصدًا إزهاق روحه.

تضمن أمر الإحالة أن المتهم خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج بعد أن ألقاه قبل ذلك، وأصدرت المحكمة حكمها على المتهم بالسجن عام مع الإيقاف إلا أنه عاود جريمته.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم اتهامًا بتعريض حياة الطفل للخطر حال كونه من أصوله "والده" كما أحرز أداة "حزام" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأدلت "نعيمة.ا.ا.ا"، 25 عامًا بشهادتها أمام النيابة العامة، باعتياد زوجها المتهم تعريض حياة نجليهما الطفلين للخطر وذلك بالتعدي عليهما بالضرب ونحوه من أنواع الإيذاء البدني الجسيم لهما، وعلى أثر ذلك قام المتهم بالاعتداء على المجني عليه وإلقائه من شرفة المنزل.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية التي أجراها النقيب أحمد الجميلي، معاون مباحث قسم ميت غمر، بصحة ارتكاب المتهم للواقعة وفق تصوير شهود الإثبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان