إعلان

"كنز أثري ومخدرات وأسلحة".. تفاصيل سقوط مسجل خطر في الأقصر

02:28 م الأحد 27 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

ضبطت أجهزة الأمن في الأقصر مسجل خطر بحوزته 40 تمثالًا يشتبه في أثريتها وأسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة بعد محاولة إلقاء القبض عليه إثر مشاركته في معركة بالأسلحة النارية.

كان اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر إخطارًا من مركز شرطة القرنة، بمديرية أمن الأقصر، يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن المشاجرة بين أحد الأشخاص "له معلومات جنائية، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدة قضايا" – زوجته "مصابة بطلق ناري بالجسم"، مقيمان بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا، وطرف ثان مزارع، مقيم بدائرة المركز، مصاب بطلق رش خرطوش بالجسم.

تبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على طريق مار بأرض زراعية خاصة بالطرف الأول، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبحيازة الأول من الطرف الأول بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وبسؤال الطرف الثاني اتهم الأول من الطرف الأول بإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته، وبمواجهة الأخير أكد صحة ذلك.

كما اعترف بإصابة زوجته عن طريق الخطأ بسلاح آخر كان بحوزته بندقية آلية، وتطوير مناقشته وبتفتيش مسكنه تم ضبط (بندقية آلية، و خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و 18 خزينة آلية وفرد محلي وكمية من مخدر الحشيش كمية من مخدر البانجو، و15 تمثالًا حجري مختلف الأحجام، و25 تمثالا معدنيا يشبه في آثريتهم، و4 قطع سلاح أبيض "خنجر" و2 ميزان حساس، وعملات أجنبية، و9 هواتف محمولة، وكاميرا، و2 كشاف، و2 حقيبة ذخيرة).

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والتماثيل بقصد استخدامها في أعمال النصب والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان