إعلان

فوجئوا بآلام الولادة.. طفلة تضع مولودًا دون الشعور بالحمل في كفر الشيخ

11:17 ص الأحد 27 فبراير 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهد مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، واقعة غريبة من نوعها بولادة طفلة في الصف الثاني الإعدادي رضيعًا، دون معرفة حملها لتتهم أسرتها أحد الأشخاص من الجيران بالاعتداء عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود بلاغ من المدعو "ا.ص.ش"، فلاح، يقيم بقرية تابعة لمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "ص.إ.ت"، 43 عامًا، ويقيم بالقرية بالاعتداء على ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، جنسيًا ما أدى إلى حملها سفاحًا منه وأنجبت رضيعًا.

وأكد الأب في بلاغه أنه فوجئ بشعور ابنته بآلام في بطنها، ووفق ذلك توجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها آلام ولادة، وبسؤال ابنته أفصحت عن المشكو في حقه بالاعتداء عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية، وأوضح الأب أنه طوال تلك الفترة لم يظهر عليها آثار حمل، وكانت بصحة جيدة، وفوجئ بالطبيب يخبرهم بأن حالة الإعياء خاصة بآلام الولادة.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته باتهام والد الطفلة أنكر أمام رجال الشرطة معللا بذلك لوجود خلافات مع صاحب البلاغ.

حُرر بذلك المحضر اللازم حول الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان