إعلان

محافظ أسوان يستعرض جهود إزالة التعديات على أملاك الدولة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية

03:31 م الجمعة 25 فبراير 2022

محافظ أسوان يستعرض جهود إزالة التعديات على أملاك ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على استمرار جهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكافة قرى ومراكز المحافظة، والتصدى لأى تعديات جديدة حفاظًا على أراضى أملاك الدولة.

جاء ذلك أثناء مشاركة محافظ أسوان في إجتماع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي مع المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة موقف إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتفعيل منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظات.

وأوضح أنه جرى تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وذلك في إطار متابعة قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء رقم 533 لسنة 2022 بتشكيل لجان لمنع التعديات والحفاظ على الرقعة الزراعية ونتائج اجتماع مجلس المحافظين الأخير، مع القيام بالمتابعة المستمرة لمنظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

واستعرض محافظ أسوان الجهود التي تقوم بها أجهزة المحافظة والتقرير الأسبوعي لمنظومة عمل المتغيرات المكانية، والجهود المبذولة لإزالة تلك التعديات.

مؤكدا على بذل أقصى الجهود من أجل القضاء على ظاهرة البناء العشوائي والبناء على الأراضي الزراعية بصورة نهائية، والتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن وجهات الولاية لمنع أية تعديات أو إقامة أي مخالفات مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان