إعلان

‬اقتحموا المدرسة.. تفاصيل اتهام أسرة طالبة بالاعتداء على معلم في الدقهلية

07:57 م الخميس 24 فبراير 2022

مديرية أمن الدقهلية

الدقهلية - رامي محمود:

حرر معلم خبير لغة عربية في مدرسة زهير الفار الإعدادية بنات، بقرية بطرة مركز طلخا محافظة الدقهلية بلاغا اتهم فيه ولي أمر طالبة وشقيقها بالدخول إلى المدرسة والاعتداء عليه بالضرب وإصابته بجروح وكدمات وذلك بعد مطالبته للطالبة بارتداء الكمامة الطبية، نظرا لإصابتها بدور برد وخوفا من انتقال الإصابة لزملائها المحيطين بها.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا يفيد بحضور "محمود.هـ.أ"، معلم خبير لغة عربية في مدرسة زهير الفار الإعدادية للبنات إلى نقطة شرطة ديسط يتهم "أحمد.م.ا"، ونجله "م.أ"، بالاعتداء عليه داخل المدرسة وإصابته بسلاح أبيض "شقرف".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وجرى تفريغ كاميرات المراقبة بالمدرسة والتي بينت قيام ولي الأمر باقتحام البوابة الرئيسية والاعتداء على المعلم ومحاولة جذبه إلى خارج المدرسة.

قال المُعلم في بلاغه: "إحدى الطالبات بالمدرسة أمس كانت تعاني من نزلة برد فطالبتها بارتداء كمامة فردت عليا ما تلبس كمامة انت، وانتهى الأمر عند ذلك، لأفاجئ اليوم بأن أقارب الطالبة يتهجمون علي داخل المدرسة وقاموا بالاعتداء علي بالضرب ما تسبب في حالة من الرعب بين الطالبات، واستخرج أحدهم شقرف، وحاول إصابتي به إلا أن الضربة جاءت في المعطف الذي كنت ارتديه وتمزق من جراء ذلك".

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة وإدارة طلخا التعليمية بالواقعة فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتورطين في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان