إعلان

ادعوا أنها ممسوسة.. والدة الطبيبة المنوفية تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل جديدة

09:06 م الإثنين 21 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

كشفت والدة الطبيبة آلاء رمضان خليل المتوفاة في ظروف غامضة في الثامن من شهر فبراير الجاري، تفاصيل الخلافات التي نشبت مؤخرًا مع زوج ابنتها. قالت إن الزوج أكثر من إلحاحه بعودة ابنتها إلى منزل الزوجية فور الولادة، وقد استجابت ابنتها. "هروح عشان فاضل له يومين من إجازته، وما يمنعنيش أزورك بعد كدا، واطمني أنا هكون في شقة والدته يخدموني، ومش هطلع فوق عشان جرح الولادة".

أضافت فائزة عبد الحميد والدة "آلاء"، لـ"مصراوي"، أنها استجابت لرغبة ابنتها يوم الإثنين 7 فبراير، وفي اليوم التالي فوجئت بشقيقة الزوج "تقرأ عليها أشياء غريبة بداعي أن ابنتها ممسوسة". بينما أشارت إلى أن ابنتها اتصلت بها فجر يوم الثلاثاء تطلب العودة للمنزل دون تحديد السبب، فأقنعتها بالمكوث حتى الصباح. على أن تحضر لجلبها.

"كنت هجيبها عشان أعاتبهم فاللي أخته عملته مع بنتي بالدجل والكلام دا، وكمان خوفت يكون بيلومها إنها أنجبت طفلة مش طفل"؛ قالت والدة آلاء، فيما نفت وقوع أي اعتداء بالضرب من الزوج على ابنتها منذ زواجهم في 2019، وأن الأمر اقتصر على اتهامها له ولأفراد أسرته بالقتل، جاء بعد شواهد عدم وجود دماء على ملابسها وخلافات متكررة لعدم بقائها بمنزل الأسرة، مُتمنية ظهور الحقيقة في أقرب وقت والقصاص لحق ابنتها إذا كانت تعرضها للقتل.

وكان مصدر طبي أفاد "مصراوي" أن المتوفاة وصلت مستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية جثة هامدة يوم الثلاثاء الماضي 8 فبراير الماضي، وتبين أن هناك تهشم كبير بالجمجمة وفتح بجرح العملية القيصرية، ربما نتج عن سقوط من مكان مرتفع.

وأوضح أصدقاء الفقيدة أنها وضعت مولودًا قبل الوفاة بأيام وتحديدًا في 28 يناير الماضي، وقد طلبت من أصدقائها الدعاء لها، وخرجت من العمليات سالمة، حتى فوجئ سكان القرية المقيمة بها بوفاتها، وجرى تشييع جثمانها بقرية والدها في فيشا الصغرى بدائرة مركز الباجور.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، باستقبال مستشفى سرس الليان، جثة الطبيبة آلاء (27 عامًا). وقد حررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وتنتظر أسرتها نتيجة الطب الشرعي.

اقرأ أيضًا:

محامي أسرة آلاء طبيبة المنوفية: تقرير الطب الشرعي يحسم الجدل خلال ساعات

بعد وفاتها في ظروف غامضة.. والدة آلاء "طبيبة المنوفية" تفجر مفاجأة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان