إعلان

جامعة المنصورة الجديدة: نحن الأوائل في تطبيق نظام LMS في العملية التعليمية (صور)

08:18 م الإثنين 21 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال الدكتور أحمد أمين حمزة، رئيس مجلس أمناء جامعة المنصورة الجديدة، إن الجامعة لها السبق في أنها الوحيدة التي طبقت نظام LMS من اليوم الأول لانطلاق الدراسة، إذ اعتمدت تطبيق نظام معلومات الطالب (SIS) - Integrated Technology Group وتكويد المقررات التعليمية عليه وإتاحة التواصل بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف حمزة أن الجامعة تعد نقلة نوعية في التعليم العالي وخطوة كبيرة في تطوير التعليم والتعلم في مصر والشرق الأوسط، بما ينعكس على نواحي الحياة في مجالات واقعية تمس حل المشكلات الرئيسية التي تواجه المجتمع، ومنها المياه والطاقة والبيئة والغذاء والتغيرات المناخية وانعكاس ذلك على التنمية المستدامة للدولة المصرية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ومجلس الجامعة، اليوم، الدكتور أحمد أمين حمزة رئيس مجلس أمناء جامعة المنصورة الجديدة.

كان في استقبال رئيس مجلس الأمناء الدكتورة هالة المرصفاوي عميد كلية الطب، والكتورة سوزي فايز مدير برنامج الطب، والدكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة، والدكتورة إيمان سعيد مدير برنامج الصيدلة، والدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان، والدكتور طارق سليمان مدير برنامج طب الأسنان، والدكتور وائل صديق عميد كلية هندسة، والدكتورة سارة البهلول مدير برنامج الهندسة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان