إعلان

عذبها وذبحها.. قرار جديد بشأن طالب الهندسة المتهم بقتل معلمة في الدقهلية

04:00 م الإثنين 21 فبراير 2022

قرار جديد بشأن طالب الهندسة المتهم بقتل معلمة في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

نظرت محكمة جنايات المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم، أولى جلسات محاكمة طالب في كلية الهندسة بتهمة قتل معلمة مسنة، بعدما اقتحم مسكنها بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، وقيدها وكممها وذبحها بجرح قطعى بالرقبة لسرقة مصوغاتها وأموالها.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار خالد السعدني والمستشار الدكتور خالد الزناتي و المستشار شعبان ابراهيم غالي، وسكرتارية كل من سامح إبراهيم الموافي، وأحمد عاشور الدريني وتامر عبد المعبود المتولي.

طلب محامي الدفاع عن المتهم إيداعه مستشفى الأمراض عقليا مدعيا عدم مسؤوليته عن أفعاله وقت ارتكاب الجريمة .

ترجع الواقعة لشهر نوفمبر الماضى عندما تلقى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مأمور مركز المنصورة بورود بلاغ من أهالى قرية تلبانة دائرة المركز بالعثور على سيدة مسنة ‏مقيدة ومذبوحة داخل منزلها بالقرية.

وكان المستشار علاء السعدني، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، أحال المتهم "إ.أ.ص" 21 عامًت، طالب بكلية الهندسة، لمحكمة جنايات المنصورة، في القضية رقم 25252 لسنة 2021 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 2682 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة لأنه فى يوم 18/11/2021 قتل المجني عليها آمال لطفى رشاد جبر، معلمة على المعاش، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية.

تقدمت تلك الجناية محل الاتهام الأول الجناية محل الاتهام التالي في المكان وفي رابطة زمنية واحدة، واحتجز المجني عليها سالفة الذكر داخل مسكنها بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح وعذبها، وترك ذلك أثر إصابات على جسدها والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي تعددت مواضعها في جسد المجني عليها دون موضع نحرها وهددها بإزهاق روحها إن لم ترضخ له، وما إن طفقت في أن تدرأ هلاكها عنها فأتمم قصده بالاتهام السابق، وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وتلى تلك الجناية محل الاتهام الأول ارتكاب الجنحة محل الاتهام وهي سرق المنقولات "هاتف جوال - مشغولات ذهبية - مبالغ مالية " والمبينة وصفا وقيمة وقدرًا بالأوراق والمملوكة للمجني عليها، سالفة الذكر، وكان ذلك من داخل مسكنها بواسطة الكسر، وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

كما سرق المنقول والمبين وصفا والمملوك للمجني عليها "دينا على على أبو زيد الزناتى" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات ليتمكن من بلوغ مقصده بالاتهامات المبينة.

وأحرز المتهم السلاح الأبيض بغير ترخيص وأدوات تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص (سلك، غطاء رأس خمار - طرحة، قطعة قماش "كوفية") بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان