إعلان

أسوان تستضيف النسخة الثالثة من أولمبياد المحافظات الحدودية الخميس

08:08 م الأحد 20 فبراير 2022

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ترحيب المحافظة وجاهزيتها لاحتضان واستضافة لختام فعاليات النسخة الثالثة من أولمبياد المحافظات الحدودية.

أشار المحافظ إلى أهمية هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي من أجل دعم المنظومة الرياضية والشبابية بأسوان باعتبارها عاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية، كما أطلق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كلف المحافظ السكرتير العام اللواء حازم عزت بعقد اجتماع تنسيقي لتحديد الأدوار ومناقشة مختلف التجهيزات النهائية المطلوبة، وذلك في حضور الدكتور ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى مسؤولي الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية.

وجه اللواء حازم عزت، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بسرعة إعداد برنامج زمني مفصل بكافة الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها الأولمبياد، مع إخطار كافة الجهات المعنية به حتى يتسنى لهم اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة كل في مجال تخصصه وخاصة فيما يتعلق بالإجراءات الأمنية وتوفير خدمات الإسعاف والطوارئ.

وقال ناصر سليم مدير عام الشباب والرياضة إن فعاليات النسخة الثالثة لأولمبياد المحافظات الحدودية ستنطلق في الفترة من يوم 24 فبراير الجاري وحتى 2 مارس القادم وذلك بمشاركة 846 لاعب ولاعبة يمثلون 6 محافظات حدودية وهي جنوب وشمال سيناء والبحر الأحمر والوادى الجديد ومرسى مطروح ، بالإضافة إلى محافظة أسوان.

كما كشف مدير عام الشباب والرياضة بأن الفعاليات ستشهد الكثير من المنافسات فى العديد من الألعاب الرياضية منها ألعاب خماسى كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والكاراتيه وكرة السرعة ، بالإضافة إلى ألعاب خماسي قدم شاطئ وكرة الطائرة الشاطئية وكرة اليد والسلة والسباحة والشطرنج، علاوة على ألعاب كرة الطائرة جلوس وتنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان