إعلان

صرف إعانات عاجلة لضحايا "مدخنة الموت" المنهارة في الدقهلية

03:41 م الأحد 20 فبراير 2022

انهيار مدخنة مصنع طوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، تقديم كافة أوجه الدعم وصرف المساعدات لأسر ضحايا حادث انهيار مدخنة مصنع الطوب في مركز ميت غمر والذي أسفر عن وفاة 4 أفراد وإصابة 6 آخرين.

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في تصريحات صحفية، إنه فور انتهاء لجنة الإغاثة في مديرية التضامن الاجتماعي من بحث حالة الأسر، تقرر صرف مبلغ 13000 جنيه لأسرتين بسبب وفاة رب الأسرة، بواقع 10000 جنيها مساعدة من مديرية التضامن و3000 من مؤسسة التكافل الاجتماعي، كما تقرر صرف مبلغ 7000 جنيه لأسرة توفي أحد أفرادها بواقع 5000 مساعدة من مديرية التضامن و2000 جنيه من مؤسسة التكافل الاجتماعي.

وأضاف وكيل وزارة التضامن أنه تبين وجود حالة وفاة تتبع محافظة الغربية وجرى على الفور إخطار مديرية التضامن بالغربية لصرف المساعدة اللازمة لها، مشيرًا إلى أنه تقرر صرف مبلغ 2000 جنيه من مؤسسة التكافل الاجتماعي لكل حالة إصابة لحين صرف مساعدة الإغاثة طبقا لمدة البقاء بالمستشفى.

وقال عبدالعزيز، إنه جرى تسجيل الأسر على برنامج تكافل وكرامة من أجل تقديم الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة، خاصة وقت الحوادث والأزمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان