إعلان

صور.. 240 طبيبًا يشاركون في المؤتمر الخامس لـ"التدخل الجراحي الدقيق" بأسوان

12:54 م الأحد 20 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تواصل جمعية جنوب الصعيد للتدخل الجراحي الدقيق (MISSUE)، مؤتمرها السنوي الخامس لليوم الثاني بمدينة أسوان، لمناقشة أحدث طرق العلاج لأمراض النساء والتوليد والعقم.

وقال الدكتور حسام عبدالفهيم المدير التنفيذي للمؤتمر، أن المؤتمر يشارك فيه 240 من أطباء النساء والتوليد في أسوان ومحافظات جنوب الصعيد.

أضاف أن ورش العمل والمحاضرات والأبحاث العلمية التي يتناولها المؤتمر تناقش أحدث طرق التدخل الجراحي الدقيق لأمراض النساء، عن طريق المناظير وبدون التدخل الجراحي وفتح البطن الذي كان يستخدم في الماضي، ومناقشة الجديد فى مجال الحقن المجهري وأطفال الانابيب.

موضحا ان المؤتمر يشارك فيه عدد من الطيور المصرية المهاجرة منهم الدكتور يعقوب خلف بجامعة لندن بانجلترا، والدكتور أحمد بديوي بجامعة مونتريال في كندا، والدكتور محمد قنديل الذي يعمل في إحدى الجامعات الألمانية.

مشيرا إلى أن الهدف من المؤتمرات التي تنظمها الجمعية هو مساعدة الأطباء الشبان في اكتساب المهارات الطبية الحديثة في هذا المجال، وتبادل الخبرات مع المشاركين في المؤتمر، وتخفيف عبء ومشقة السفر الى القاهرة او غيرها من المحافظات الأخرى لحضور مثل هذه النوعية من المؤتمرات الطبية.

وأكد الدكتور حسام عبد الفهيم أن المؤتمر يدعم أيضا ما يسمى بسياحة المؤتمرات، حيث يجري تنظيم برنامج سياحي متكامل للمشاركين في المؤتمر، يتضمن مشاهدة ظاهرة تعامد الشمس في مدينة أبوسمبل السياحية، علاوة على زيارة العديد من المعالم السياحية والأثرية داخل مدينة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان