إعلان

عقب تساقط الثلوج.. إقبال سياحي على سانت كاترين مساء اليوم – صور

08:23 م السبت 19 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شهدت مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء اليوم السبت، توافد الوفود السياحية، عقب تساقط الثلوج عليها منذ الساعات الأولى من مساء اليوم، للاستمتاع بأجواء المدينة الشتوية، والثلوج التي تحولها إلى قلعة بيضاء على غرار الدول الأوروبية.

قال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة شهدت اليوم توافد مئات السائحين من مختلف جنسيات العالم، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية باحتمالية تساقط الثلوج على المدينة، مؤكدًا أن نسبة الإشغالات السياحية لأول مرة تتخطى الـ 90% منذ فترة طويلة.

وأكد رئيس المدينة في تصريح له اليوم، إنه جرى التواصل مع الوفود السياحية التي توجد على قمة جبل موسى، و إمدادها بكميات كافية من البطاطين والمشروبات الساخنة، وجميعهم في صحة جيدة، ويهبطون في الصباح عقب الاستمتاع بمشهد شروق الشمس.

على جانب أخر، قال أسامة إبراهيم، مدير أحد الفنادق بمدينة سانت كاترين، إنه يوجد إقبال سياحي على الفنادق السياحية بالمدينة منذ صباح اليوم، للاستمتاع بمشهد تساقط الثلوج على المدينة.

وأكد أن أكثر الوفود السياحية التي توافدت مساء اليوم على المدينة من دولتي ماليزيا، وأندونيسيا، وجرى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا على أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك: