إعلان

بعد "فيديو المشاجرة داخل المستشفى".. أول تعليق لجامعة المنيا

12:01 ص السبت 19 فبراير 2022

جامعة المنيا

المنيا - محمد النادي:

علق الدكتور حسام شوقي عميد كلية الطب بجامعة المنيا، على واقعة اتهام أفراد أمن إداري في المستشفى الجامعي على بعض المتواجدين في قسم الاستقبال بالمستشفى.

وتداول رواد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، يظهر وقوع مشاجرة بين أفراد أمن تابع لشركة خاصة في مستشفي النساء والتوليد الجامعي بالمنيا، وأهل مريضة بالمستشفى.

وقال الدكتور حسام شوقي عميد كلية الطب بجامعة المنيا، في تصريح له، إن أقارب سيدة مريضة أثاروا الذعر بين طاقم مستشفى النساء والتوليد من أطباء وتمريض وعاملين وأمن خاص، لإصرارهم على الدخول جميعا للزيارة دون مبرر، وأدى ذلك إلى حدوث ارتباك شديد في عمل قسم الاستقبال.

وقال إن عددًا من أفراد الأمن الخاص بالمستشفى أصيبوا بكدمات وسحجات متفرقة، بعد الاعتداء عليهم من قبل أهل المريضة أثناء محاولة منعهم من الدخول بالقوة، ولم يتوقف المشهد عند هذا الحد ولكن أثناء خروجهم من المستشفى توجهوا إلى الجراج لتحطيم سيارات الأطباء، فجرى إبلاغ أفراد الأمن لإغلاق المدخل المؤدي إلى الجراج بوصلات خشبية لمنع المعتدين الـ18 من دخوله.

وتابع عقب ذلك تم الاتصال بالنجدة، وتحرير محضر في نقطة الشرطة داخل المستشفى، كما تقرر وقف 3 من أفراد الأمن الخاص عن العمل لحين انتهاء التحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان