إعلان

صحة القليوبية: الاستعداد للمرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة"

02:43 م الجمعة 18 فبراير 2022

صحة القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور خالد عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه جرى عقد اجتماع بالمديرية لمناقشة الإعدادات اللازمة لبدء المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة والتي تضمن مراكز طوخ والخانكة وقليوب، لتنفيذ المرحلة الثانية بها.

جاء ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، بتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين وخاصة بالأماكن النائية.

أوضح أنه تم الاتفاق على توفير بيانات دقيقة عن جميع المنشآت الطبية وحالتها الإنشائية واحتياجاتها من التطوير والقرى المقدم لها الخدمات وعدد السكان التابع لكل مدينة وذلك لوضع خطة مناسبة للتطوير حسب كل مكان واحتياجاته.

أضاف وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، في بيان له اليوم، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تعد الأولى للاهتمام بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية، وتوفير حياة كريمة للمواطنين بالريف المصري، ومؤكدًا على الدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة من قبل وزارة الصحة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

أوضح وكيل وزارة الصحة، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري، تمثل شهادة ميلاد جديدة للقرية، وتهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي لهم، وتمكينهم من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وخلق حالة من الثقة بين المواطن والدولة التي أخذت على عاتقها النهوض بالريف المصري وتحسين الظروف المعيشية لقاطنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان