إعلان

بالصور - محافظة الشرقية في منتدى الاستثمار والتجارة

03:55 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبه القصاص:

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في فعاليات النسخة الأولى من المنتدى الأول للاستثمار والتجارة تحت شعار "استثمر" والذي تقيمه وزارة التموين والتجارة الداخلية للإعلان عن أهم الفرص الجديدة في أنشطة التجارة الداخلية على مستوى المحافظات.

جاء ذلك في حضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ومحافظي بورسعيد والوادي الجديد، وجنوب سيناء والدقهلية والسويس.

وخلال المنتدى أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية طرح 9 فرص استثمارية جديدة في 8 محافظات " منها فرصة استثمارية بمحافظة البحر الأحمر على مساحة 60 فدان وفى طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء على مساحة 10 أفدنة بمنطقة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد على مساحة 100 فدان وفى محافظة بنى سويف على مساحة 133 فدان، وفى محافظة الإسماعيلية 2 فرص إستثمارية إحداهما على مساحة 15فدان والأخرى على مساحة 25 فدان، وفى محافظة الدقهلية على مساحة 4.5 فدان، وفى محافظة السويس على مساحة 5 أفدنة وفى محافظة كفر الشيخ على مساحة 11.6 فدان.

بينما أكد محافظ الشرقية في بيانه الصحفي، أن المحافظة تتمتع بالعديد من مقومات الإستثمار والأنشطة الصناعية والتجارية المختلفة والأيدي العاملة الماهرة ويتوافر بها العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة بمدن العاشر من رمضان وبلبيس والصالحية لإقامة مناطق لوجيستية بها طبقاً للمعايير الدولية وذلك لتوفير فرص عمل جادة وحقيقية لأبناء المحافظة ليعود بالأثر الإيجابي على التنمية الإقتصادية.

أكد المحافظ، استمرار الجهاز التنفيذي بالشرقية بإنهاء كافة الإجراءات واستخراج التراخيص اللازمة وتذليل العقبات لإقامة المشروعات العملاقة علي أرض المحافظة لتشجيع الاستثمار وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب الجاد وخلق منافسة حقيقية وتحسين حركة ومستوى التجارة داخل المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان